من فضلك سجل اعجاب بصفحتنا

مطعم في بريطانيا يتلقى طلباً لإرسال وجبات إلى ولاية دارفور في السودان

 
تلقى مطعم للمأكولات الهندية في بريطانيا، طلباً قيمته 3500 جنيه استرليني، لإرسال وجبات جاهزة إلى قاعدة جوية تبعد زهاء 4800 كيلومتر عن بريطانيا.

وقالت صحيفة "الصن" إن مطعم "عين النمر" في مدينة بورنموث بدأ في إعداد 1000 رغيف خبز محمص من النوع المعروف باسم بابادومز، و1000 صفيحة ساموزا، و500 طبق كاري بالسمك، و500 طبق برياني بلحم الضان.

وأضافت أن المطعم سيقوم بتجميد هذه الأطباق بعد طبخها، ويرسلها عن طريق الجو إلى ولاية دارفور في السودان لإطعام 500 جندي من بنغلادش يعملون في قوات حفظ السلام في ليلة رأسة السنة الميلادية الجديدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن رجل الأعمال النبغلادشي الأصل، مصطفى عظيم، طلب إعداد الوجبات لابن عمه قائد كتيبة القوات البنغلادشية وجنوده، بعد أن حصل على خصم مقداره 50% من مطعم "عين النمر"، حيث يُعتبر زبوناً مواظباً.

ونسبت "الصن"، إلى رمضان علي مالك المطعم قوله "هذا الطلب هو أكبر طلبه نتلقاه حتى الآن مما أثار قلقنا، لكننا نأمل أن كل شيء سيسير على ما يرام في الوقت المحدد".

5 التعليقات:

mustafa_koko15 يقول...

موضوع روعه بجد
http://s-turkish.yoo7.com

mustafa_koko15 يقول...

جميل جدا

http://www.iraqnamusic.com/vb

Unknown يقول...

موضوع جميل جدا
http://www.s-turkish.com

Unknown يقول...

دليل اشهار مجاني للمنتديات. نصائح هامة و فهرسة منتداك في اكبر محركات البحث العربية و الدولية من طرف اختصاصيي إشهار. دردشة, العاب, مسابقات, جوائز قيمة لكل الأعضاء النشيطين
العاب, جوجل, تصميم منتدى, تعارف مجاني, اشهار منتديات, روحانيات, منتدى سيدات مصر, دليل اشهار, عمل منتدى مجاني, منتدى في بي

http://www.pubarab.com/forum

Unknown يقول...

الاستمارة الالكترونية للقبول المركزي في الجامعات والمعاهد العراقية 2012-2013
http://examiq.hooxs.com/

إرسال تعليق

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة